elfara3na family faculty of education ain shams uni
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الفراعنة اسطورة بدأت بالاهرامات وتستمر بنا...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تقول الكلمه دي لمين يالا نشارك بعض جاااااامد اوى
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالأربعاء أبريل 25, 2012 9:27 am من طرف *cutegirl*

» شاعر الجروح
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالثلاثاء أبريل 24, 2012 5:38 am من طرف شاعر الجروح

» الجداااااااااااااااااااااااااااااااول مع أسرة الفراااااااااااااااعنة
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالأحد فبراير 05, 2012 8:42 am من طرف zezo

» مين يستاهل الوردة
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 03, 2011 6:52 am من طرف ROMA

» عد من واحد لخمسة وقول اعز صديق عندك
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 03, 2011 6:49 am من طرف ROMA

» لعبة ( ستووووووووووووووووووووب ) جامدة جدى
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 02, 2011 12:07 pm من طرف ROMA

» كل حاجة فيكى
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 6:36 am من طرف شاعر فى زمن بلا مشاعر

» جدول الفرقة الثالثة تاريخ عام دراسى 2011 / 2012
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:47 pm من طرف seham elfayrouz

» جدول اولى انجليزى عام للعام الدراسى 2011 / 2012
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالأربعاء سبتمبر 28, 2011 8:35 pm من طرف zezo

» جدول 3 كيمياء عربى للعام الدراسى 2011 / 2012
نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالأربعاء سبتمبر 28, 2011 8:32 pm من طرف zezo

منتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك

كاتب الموضوعرسالة
zezo
انطونيو المنتدى
انطونيو المنتدى
zezo

ذكر

نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Empty
مُساهمةموضوع: نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك   نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالخميس فبراير 19, 2009 2:31 am

أعلن الدكتور أحمد نظيف رئيس وزراء مصر أنه أهلاوي الانتماء غير إنه حزين بشدة للأزمة التي يمر بها نادي الزمالك.

وقال نظيف خلال حوار أجراه مع التلفزيون المصري مساء الثلاثاء "أولادي أهلاوية وجدي كان عضوا بمجلس إدارة الأهلي، وأنا عضو بالنادي لكني لم أكن متعصبا في أي يوم".

وأوضح رئيس الوزراء أنه لا يخجل من إعلان انتمائه إلى الأهلي لأن أي مواطن لابد أن يكون قد حدد يوما ما إذا كان سيشجع الأهلي أم الزمالك حتى إن لم يكن من مشجعي الكرة المتعصبين.

وتابع نظيف قائلا " لست راضيا عن ما يتعرض له نادي الزمالك لأنه ليس في مصلحة الكرة المصرية".

ولم يتلق رئيس الوزراء سؤالا من مستضيفيه في برنامج "البيت بيتك" حول ما إذا كان من الممكن إجراء انتخابات نادي الزمالك قبل موعدها بصورة استثنائية لإنقاذ الفريق حسب ما يطالب بعض النقاد الرياضيين.

رئيس الوزراء سعيد بتجربة الشركات والمؤسسات

ومن ناحية أخرى أشاد نظيف بتجربة أندية الشركات والمؤسسات التي تمثل وزارة البترول أو القوات المسلحة في الدوري الممتاز.

وأضاف رئيس الوزراء "أندية مثل إنبي وبتروجيت تضيف إلى الكرة المصرية، والمنافسة لم تعد مقصورة على الأهلي والزمالك وهو ما يعطي للرياضة مناخا مختلفا".

وبإعلان نظيف عن أهلاويته يسير رئيس الوزراء المصري على درب نظيره الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني الذي يرأس نادي ميلان الإيطالي، ورئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير الذي كان معروفا بعشقه لنادي نيوكاسل يونايتد.

نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الزمالك والتاريخ
» إنبي يضم جعفر من الزمالك
» ديكاستل: الزمالك يتطور
» الزمالك يضم مهاجم انترناسيونالي............
» شكري في ترن أوت البلجيكي بعد تعثر مفاوضاته مع الزمالك